أبدت الفنانة القديرة لبنى عبد العزيز استياءها من حالة التكرار في القضايا التي تطرحها السينما حالياً مثل المخدرات وغيرها، مؤكدة أنها فخورة بانتمائها لزمن الفن الجميل.
وأوضحت عبد العزيز في الندوة التي عقدتها بقصر السينما الأسبوع الماضي أن انعدام وجود الفيلم المصري في المهرجانات العالمية يعود إلى عاملي السطحية وغياب العمق، مستثنيةً بذلك "عمارة يعقوبيان" الذي تراه فيلماً مشرفاً وتتمنى تقديم عمل يوازيه في القيمة.
وعن عملها في التمثيل قالت: "لقد كانت نظرة المجتمع للممثل قديماً هزلية وسطحية للغاية، وبسبب هذا واجهت اعتراضات عديدة من عائلتي حول عملي في التمثيل، ولكنني استطعت بعد ذلك أن أثبت لهم أنهم كانوا مخطئين".
وأشارت أن مهرجان القاهرة السينمائي ضعيف سواء في المستوى أو في تكريمه للفنانين، مبديةً اندهاشها من عدم تكريمه حتى الآن لأسماء فنية كبيرة مثل محمود مرسي، ومحمود المليجي، وعبد السلام النابلسي.
يُذكر أن شهر رمضان الماضي شهد عودة أبدت الفنانة القديرة لبنى عبد العزيز استياءها من حالة التكرار في القضايا التي تطرحها السينما حالياً مثل المخدرات وغيرها، مؤكدة أنها فخورة بانتمائها لزمن الفن الجميل.
وأوضحت عبد العزيز في الندوة التي عقدتها بقصر السينما الأسبوع الماضي أن انعدام وجود الفيلم المصري في المهرجانات العالمية يعود إلى عاملي السطحية وغياب العمق، مستثنيةً بذلك "عمارة يعقوبيان" الذي تراه فيلماً مشرفاً وتتمنى تقديم عمل يوازيه في القيمة.
وعن عملها في التمثيل قالت: "لقد كانت نظرة المجتمع للممثل قديماً هزلية وسطحية للغاية، وبسبب هذا واجهت اعتراضات عديدة من عائلتي حول عملي في التمثيل، ولكنني استطعت بعد ذلك أن أثبت لهم أنهم كانوا مخطئين".
وأشارت أن مهرجان القاهرة السينمائي ضعيف سواء في المستوى أو في تكريمه للفنانين، مبديةً اندهاشها من عدم تكريمه حتى الآن لأسماء فنية كبيرة مثل محمود مرسي، ومحمود المليجي، وعبد السلام النابلسي.
يُذكر أن شهر رمضان الماضي شهد عودة لبنى عبد العزيز للأضواء بعد غياب طويل من خلال مسلسل "عمارة يعقوبيان" من تأليف علاء الأسواني، وسيناريو وحوار عاطف بشاي، وإخراج أحمد صقرللأضواء بعد غياب طويل من خلال مسلسل "عمارة يعقوبيان" من تأليف علاء الأسواني، وسيناريو وحوار عاطف بشاي، وإخراج أحمد صقر